موقع الشامل الذكي والذي يحتوي على جديد الاخبار التعليمية والسياسية والرياضية والتقنية والفنية في الشرق الاوسط والعالم بشكل متجدد
0 تصويتات
في تصنيف العالم العربي بواسطة (96.8ألف نقاط)

قصة مقتل سارة فراج القحطاني على يد اخيها سبب مقتل سارة القحطاني تفاصيل وفاة سارة فراج القحطاني وما هي قصة سارة فراج القحطاني واسباب وفاتها.

وقعت جريمة قتل سارة فراج القحطاني في حي الدخل المحدود في العاصمة السعودية الرياض، وذلك قبل بضعة أيام، ولكن لم يتمّ التعرف على تفاصيل الحادث في أول أيام من الإعلان عنه، حيث تمل الكشف عن بعض التفاصيل والتي أثبتت وفاة الوفاة بعد تلقيها أربع رصاصات من قبل أخيها محمد القحطاني.

الكثير من الانباء تقرر وفاة سارة فراج القطحاني، وذلك علي يد اخيها محمد القحطاني، الامر الذي اثار الجدل الكبير علي مواقع التواصل الاجتماعي، وكان هناك الكثير من التساؤلات حول مقتل سارة فراج القحطاني ولماذا قام الاخ بقتل اختة سارة القحطاني، يذكر ان سارة لم ترتكب اي اخطاء قبل وفاتها، كما انها تتسم بحسن الخلق، وهذا ما اشعل مواقع التواصل الاجتماعي فتابعونا لمعرفة المزيد من خلال هذا المقال. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (96.8ألف نقاط)

وقد تستر الأهل على القاتل في البداية ذلك بعد أن قتل اخته سارة القحطاني عمدًا وهي تصلي، إلا انّ هناك أخبار متناقلة الآن تشير إلى أنّ قوات الأمن قد ألقت القبض عليه.

ورد ان صديقة الفتاة سارة القحطاني قالت ان سارة قتلت ايضا وهي تصلي بدون اي سبب وذلك بسبب غدر اخوها بها باربعة رصاصات، واسم اخيها محمد فراج القحطاني، وقد قام اهله بالتستر على هذه الجريمة التي فعلها ضد اخته سارة.

فتابعونا لمعرفة المزيد من التفاصيل من خلال مقالنا هذا.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
...