موقع الشامل الذكي والذي يحتوي على جديد الاخبار التعليمية والسياسية والرياضية والتقنية والفنية في الشرق الاوسط والعالم بشكل متجدد
0 تصويتات
في تصنيف العالم العربي بواسطة (96.8ألف نقاط)
تفاصيل صادمة ومثيرة حول مقتل عروس المنوفية القصة كاملة

تفاصيل صادمة ومثيرة حول مقتل عروس المنوفية القصة كاملة

لقيت عروس تبلغ من العمر ١٩ سنة مصرعها على يد زوجها بعد ٢٤ ساعة زواج فقط بقرية القرنين مركز الباجور بمحافظة المنوفية وتم نقل الجثمان لمستشفى الباجور العام وتولت النيابة التحقيق، قالت مصادر، إن عائلة المجني عليها، في حادث مقتل عروس يوم صباحيتها بمركز الباجور بمحافظة المنوفية، إنه يتهمون زوجها بقتلها وأنهم حاليا يدلون بأقوالهم أمام النيابة في التحقيقات التي تباشرها النيابة في الحادث.

حيث أشار شقيق المجني عليها إلى أنه ذهب إلى شقيقته صباح اليوم للاطمئنان عليها، وتفاجئ بوجودها جثة هامدة غارقة في دمائها داخل منزلها الجديد، وعدم وجود زوجها بالداخل.

وقالت مصادر أمنية إن زوج عروسة المنوفية التي لقيت مصرعها بعد ساعات من زواجها موجود حاليا بأحد المستشفيات، وإن النيابة العامة قررت التحفظ عليه بموجب التحقيقات التي تجريها النيابة في الحادث، وذلك كما أشار الأهالي بالقرية إلى أن عم العريس حاول تهريبه خارج القرية، ولكن أهل المجني عليه تمكنوا من الإمساك به، كما تم نقل جثة العروس إلى مستشفى الباجور العام، وتباشر النيابة التحقيقات اللازمة.

وخرج المتهم عن صمته لأول مرة، حيث قال لوالدته وأشقائه إنه لم يقدر على الدخول بها في ليلة الدخلة وفوجئ بعروسه تخبر شقيقتها ووالدتها وصديقاتها بأنه لم يحدث شيء في ليلة الدخلة.

وأضاف المتهم: "خفت تفضحني جبت السكينة وذبحتها"، موضحا أنه كان يخشى أن يتطور الموضوع عن ذلك ويعرف الجميع عند زيارتهم لهما في الصباحية.

ويرفض المتهم التحدث مع النيابة واستجوابه، حيث انتقل فريق من نيابة بنها بمحافظة القليوبية، إلى مستشفى بنها الجامعي؛ للتحقيق مع المتهم بقتل زوجته عروس المنوفية "منار. ا" في ليلة الصباحية، حيث إنه يتم احتجازه في المستشفى.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (96.8ألف نقاط)

ويرفض المتهم التحدث مع النيابة واستجوابه، حيث انتقل فريق من نيابة بنها بمحافظة القليوبية، إلى مستشفى بنها الجامعي؛ للتحقيق مع المتهم بقتل زوجته عروس المنوفية "منار. ا" في ليلة 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
...