موقع الشامل الذكي والذي يحتوي على جديد الاخبار التعليمية والسياسية والرياضية والتقنية والفنية في الشرق الاوسط والعالم بشكل متجدد
0 تصويتات
في تصنيف شخصيات ومشاهير بواسطة (201ألف نقاط)

الان شاهد فيديو فضيحة الراقصة جوهرة تثير جدلا واسعا في مصر، فقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بمقطع فيديو للراقصة الروسية جوهرة، هي تظهر في أوضاع لا أخلاقية برفقة شاب، حيث أكد مصادر مطلعة في الأمن المصري لوسائل أنها تتابع هذه الفيديوهات المسربة، وأنها ستقوم باتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقها .

الراقصة جوهرة تثير ضجة في مصر بعد تسريب فيديو مخل لها مع صديقها

وكان رواد العديد من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو إباحيا نُسب للراقصة الروسية، والذي انتشر على نطاق واسع من خلال «السوشيال ميديا» لتثير «جوهرة» الجدل خلال الساعات الماضية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للراقصة جوهرة خلال الساعات الماضية، من داخل غرفة نومها بصحبة صديقها، في وضع غير لائق.

وهو الأمر الذي دفع شابا يُدعى خالد أحمد، الذي تبين أنه الشخص الذي ظهر معها خلال الفيديو، للخروج عن صمته، وأكد خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» مستخدمًا خاصية الاستوري أو القصة القصيرة، أنه متزوج من جوهرة وليس صديقا لها كما تداول البعض.

وقال الشاب خالد خلال منشوره: «إحنا ما عملناش حاجة غلط، اتصورنا للذكرى»، كما أكد على أن من قام بذلك الفعل سيعاقب، الموبايل بتاعي في ناس صحابي سرقوه ونزلو الفيديوهات وهيتجابوا وهيتحبسوا». وأضاف: «حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده».

وأضاف الشاب الذي ظهر في فيديو جوهرة: "إحنا ما عملناش حاجة غلط، واتصورنا للذكرى لتوثيق اللحظات الرومانسية لا أكثر"، مؤكدًا: "من قام بذلك الفعل سيعاقب، الموبايل بتاعي في ناس صحابي سرقوه ونزلو الفيديوهات وهيتجابوا وهيتحبسوا".

وكشف الشخص الذى ظهر مع الراقصة الشهيرة جوهرة، عن مفاجأة جديدة بعد تسريب فيديوهات إباحية لها بصحبتها، حيث أكد أنه متزوج منها منذ فترة، وذلك عبر خاصية أستوري على "إنستجرام".

ونجحت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية في القبض على الراقصة جوهرة، والشاب الذي سرب مقاطع الفيديو المخلة صحبتها.

وبعد انتشار فيديو جوهرة بساعات قليلة، قامت الراقصة الروسية بإغلاق جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بجانب إغلاق هاتفها، وقررت الاختفاء هي ومدير أعمالها تمامًا.

الراقصة جوهرة تستفز الجمهور وترفض تغطية الجزء العلوي من جسمها

باتت تُعرف لاحقا بالراقصة ​جوهرة​، جدلا واسعا بين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترقص ببدلة رقص مثيرة، ليكتشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ذلك بأنها راقصة روسية واسمها الحقيقي ​أيكاترينا أندريفا​.

من هي الراقصة جوهرة

جوهرة هي إحدى أشهر الراقصات في الوطن العربي، شاركت في العديد من مهرجانات الرقص الدولية، وقدمت عددًا كبيرًا من الحفلات، وعرف عنها إثارتها للجدل، وكانت محكمة الجيزة قد قررت الحكم عليها بالحبس لمدة عام، بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (201ألف نقاط)

مقطع فيديو للراقصة الروسية جوهرة، هي تظهر في أوضاع لا أخلاقية برفقة شاب، حيث أكد مصادر مطلعة في الأمن المصري لوسائل أنها تتابع هذه الفيديوهات المسربة، وأنها ستقوم باتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقها .

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك في موقع الشامل الذكي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...