موقع الشامل الذكي يوفر كل ما تسعون لمعرفته من معلومات، يمكنكم طرح اسئلتكم ليتم الاجابة عليها من المختصين بذلك او التنقل بين صفحات الموقع للاستفادة من الخدمات التي نقدمها لكم.
0 تصويتات
بواسطة
حل لغز 1015 تراكيب كلمات متقاطعة المرحلة 113
حل لعبة تراكيب لغز رقم ١٠١٥ المرحلة ١١٣

مرحبا زوارنا الكرام في موقع الشامل الذكي يسعدنا أن نقدم لكم حل جميع مراحل لعبة تراكيب كلمات متقاطعة لعبة الذكاء والألغاز الممتعة

فريق وصل مع البرازيل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 1970م من 7 حروف
إجابة اللغز هي
إيطاليا

الاسم التاريخي القديم لمدينة الرياض وما حولها من 10 حروف
إجابة اللغز هي
حجر اليمامة

أول دولة في إنتاج البنزين في العالم من 6 حروف
إجابة اللغز هي
امريكا

اكتشف الايطالي أن التيارات الكهربية قادرة أن تسبب تقلصات العضلات والأعصاب من 12 حرف
اجابه اللغز هي
لويجي جالفاني

عنصر كيميائي رمزه( Ca) من 9 حروف
إجابة اللغز هي
الكالسيوم

المدة بالسنوات التي يستغرقها نمو الإسفنج من 4 حروف
إجابة اللغز هي
سبعة

أصل المثل الذي يقول لا تعطني سمكاً بل علمني كيف أصطاد من 4 حروف
إجابة اللغز هي
صيني

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (66.4ألف نقاط)

حل لعبة تراكيب لغز رقم ١٠١٥ المرحلة ١١٣

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 11 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 11 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 11 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 11 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 20 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 20 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 20 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 20 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 17 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 17 بواسطة مجهول
...